رياضةفي الواجهة

أبناء سوسطارة في مهمة حفظ ماء وجه الكرة الجزائرية

سيكون اتحاد الجزائر الممثل الوحيد للكرة الوطنية في المحافل القارية بعد الاقصاء المدوي أمس لشباب بلوزداد برباعية نظيفة في دار السلام التنزانية، حيث سيلتقي الاتحاد نظيره الليبي هلال بنغازي بملعب الشهداء “بنينة اليوم.

المقابلة التي تجرى مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة و دون جمهور سيسعى من خلالها الاتحاد لرفع التحدي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم في هذه المنافسة القارية، وهو حامل لقب النسخة الماضية ومتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، سيكون مطالب بالدفاع عن لقبه ولما لا التتويج مرة أخرى بهذه الكأس.

ويواجه اتحاد العاصمة نظيره الليبي منقوصا من خدمات أربعة لاعبين أساسيين بداعي الاصابة ويتعلق الأمر بلعمارة وبن زازة وبوخنشوش والمهاجم بلقاسمي.

هذا وتقام المباراة الثانية للمجموعة الأولى بين سوبر سبور الجنوب إفريقي الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط، الذي يستضيف بميدانه نادي فيوتشر المصري المتواجد في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، لإعادة بعث حظوظه في التأهل، كون الهزيمة أو التعادل تقصي النادي الجنوب إفريقي من المنافسة فيما سيسعى الممثل المصري الى تعزيز مكانته والاقتراب اكثر من التأهل الي الدور المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى