رياضة

صالح لارباس.. أسطورة المنتخب الوطني وشبيبة القبائل في ذمة الله

توفي اليوم الاثنين، أسطورة شبيبة القبائل، ولاعب المنتخب الوطني ومن خيرة اللاعبين الجزائريين اللذين قدمو الكثير لفريق الشبيبة والمنتخب، سنوات السبعينات والثمانينات، صالح لارباس عن عمر ناهز 71 سنة.

الراحل شارك مع المنتخب الوطني في كأس العالم 1982 التي احتضنتها إسبانيا، كما أنه ارتدى قميص “الخضر” في 46 مباراة ودية، إضافة إلى مشاركته في الألعاب الأولمبية التي جرت بالعاصمة الروسية موسكو عام 1980.

ولعب الراحل صالح لارباس أيضاً خلال العديد من المواسم مع فريق شبيبة القبائل، وكانت بين سنوات 1971 و1987 ومعه فاز بالعديد من الألقاب على المستويين القاري والمحلي، على غرار 8 ألقاب دوري ونسختين من كأس الجزائر وأخرى في كأس السوبر، إضافة إلى لقب كأس أفريقيا للأندية البطلة عام 1981.

هذا وتقدمت إدارة شبيبة القبائل، عبر الصفحة الرسمية للنادي، بخالص التعازي، وعبرت عن تضامنها الكبير مع عائلة الفقيد.

كما تقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ونادي شبيبة القبائل.

كما نشرت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها على “فيسبوك”، رسالة تعزية لعائلة صالح لارباس جاء فيها “ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، بلغنا خبر وفاة المغفور له بإذن الله اللاعب الأسبق للمنتخب الوطني الجزائري وشبيبة القبائل صالح لارباس”.

وأمام هذا المصاب الجلل، يتقدم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة عمال وإطارات قطاع الشباب والرياضة، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى عائلة الفقيد، وإلى أسرة شبيبة القبائل راجياً من الله عز وجل أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن السلوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى